لطالما كنا

روادًا في هذا المضمار،

ولنا السبق في إجراء أبحاث في

مجالات لم يفكر فيها أحد قبلنا.

مجالات لم يطرقها أحد قبلنا، يدفعنا إلى ذلك شغف كبير وفضول لمعرفة المزيد عن الناس والأسواق والعلامات التجارية والمجتمع.

البحث النوعي

فهم السلوك الإنساني.

تكشف دراساتنا النوعية عن السبب الحقيقي وراء سلوكيات المستهلكين. إن فريق البحث النوعي لدينا هو في صميم قدرتنا على إنتاج أفكار واستراتيجيات كفيلة بإحداث التأثير والتغيير الذي يطمح إليه العملاء.

البحث الكمي

قوة البيانات والمعلومات.

يمكن لبيانات البحث أن تنشِّط الأفكار وتكون مصدر إلهام وتحل المشكلات وتحق قد تشكل البيانات والمعلومات البحثية دافعا ومصدرا للإلهام، ويمكن أن تساعد في حل المشكلات، وتحقيق دراسات الجدوى، والكشف عن الفرص. نحن في العالمية نمكنكم من اتخاذ القرارات الذكية القائمة على البيانات.

الرؤى الثقافية

فهم المستهلكين بدءا بمن هم خارج محيطنا الثقافي.

فريق الرؤية الثقافية لدينا قادر على سبر أعماق الوعي الجماعي لتحديد المواضيع والاتجاهات الثقافية التي ستشكل مستقبل أعمالكم.