حققت العالمية إنجازاً تاريخياً لتغطيتها أول حدث عالمي لرياضة الملاكمة في المملكة لصالح 40 وكالة إعلامية محلية ودولية مثلMBC وKSA Sport و ESPN وغيرها من القنوات الرياضية والترفيهية

جدة—استضافت المملكة العربية السعودية يوم الجمعة، 29 ايلول/سبتمبر، أكبر حدث رياضي لهذا العام، بطولة السوبر العالمي للملاكمة: كأس نهائي محمد علي كلاي، الذي أقيم في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
وتم استضافة هذا الحدث التاريخي للنهائي الكبير بعد توقيع معالي المستشار تركي آل الشيخ مع شركة “كوموسا أي جي” المنظمة للبطولة، حزمة من الاتفاقيات في العاصمة البريطانية لندن العام الماضي، والتي استضافت بموجبها المملكة نهائي السوبر العالمي للملاكمة.
حيث تغلب الملاكم البريطاني كالوم سميث على منافسه البريطاني جورج جروفز بطل العالم للوزن الخفيف بالضربة القاضية في الجولة السابعه من المباراة المكونة من 12 جولة.
واستلم سميث بعد فوزه كأس البطولة من ابنة محمد علي كلاي، رشيدة كلاي.
وقد استقطب الحدث الرياضي العالمي الذي تم تغطيته إعلامياً من قبل “العالمية” جمهوراً واسعاً لشاشات الإعلام العالمية والمحلية.
كما قامت الشركة بإرسال فريق متكامل من مهندسين و فرق التصوير والانتاج التلفزيوني ومركبات (SNG) المخصصة للبث عبر القمر الصناعي بالإضافة إلى إحدى شاحناتها من نوع (OB Truck) المجهزة بالكامل لتغطية الحدث.
ولضمان البث باحترافية تامة، زودت شركة العالمية طاقمها بمعدات ذات جودة عالية مثل، رافعة Jimmy Jib و جهاز الإعادة البطيئة من نوعUltra Slow Motion LDX 86 و 13 كاميرا من نوع HD GrassValley و الكاميرا ذاتية التحكم “آلية” وخمسة أنظمة إعادة لقطة من نوع.EVS XT3

All rights reserved Alamiya.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/twp/public_html/alamiya.sa/wp-includes/functions.php on line 3818