قامت شركة العالمية بتوفير التغطية الإعلامية لبطولة “السوبر كلاسيكو” لصالح أكثر من 30 محطة تلفزيونية محلية و دولية.

الرياض—تماشياً مع رؤية المملكة 2030، نظمت الهيئة العامة للرياضة بطولة ودية جمعت بين كل من منتخب البرازيل والأرجنتين والعراق إلى جانب منتخب السعودية، في مباريات “السوبر كلاسيكو،” التي أقيمت من 11 إلى 16 أكتوبر/تشرين الأول، في مدينتي الرياض وجدة.
و استقطبت البطولة الآلاف من المشجعين، وهو ما يعتبر انجازاً عظيماً للهيئة العامة للرياضة، التي بدورها تهدف لإثراء ثقافة الرياضة في المملكة العربية السعودية.
حيث افتتحت المباراة الأولى بين العراق والأرجنتين، والتي انتهت بفوز الأرجنتين بنتيجة 4 – 1، تبعتها مباراة السعودية والبرازيل، حيث فاز الأخير بهدفين مقابل صفر.
والتقت منتخبا البرازيل والأرجنتين في المباراة النهائية “السوبر كلاسيكو،” والتي أقيمت على استاذ الملك عبدالله بجدة، حيث انتهت بفوز البرازيل على الأرجنتين بهدف مقابل لا شيء، بعد مباراة مثيرة وسط هتافات الجمهور.
قدمت شركة العالمية، باعتبارها الشركة المضيفة للبطولة، خدمات إعلامية متكاملة للبث والتغطية التلفزيونية لصالح القنوات ووكالات الأنباء المحلية والدولية.
وقد تضمنت الخدمات، تهيئة فريق هندسي و آخر إحترافي في مجال التصوير والبث و فريق إخراج متكامل بالإضافة إلى أربعة من عربات البث المباشر من نوع “HD SNG” التي تضمن تغطية حية عالية الدقة.
كما قامت العالمية بتوفير اسطول مكون من أربعة عربات من نوع “OB” المجهزة بكميرات ومعدات و أجهزة عالية الجودة؛ وهي OB Van 2 و OB Van 3 و OB Van 6 و–OB Van 9 بالإضافة إلى تجهيز أستوديو متكامل حصريًا لقناة السعودية الرياضية.
حيث قدمت شركة العالمية خدمة البث والإنتاج لأكثر من 30 محطة إذاعية إقليمية ودولية، بما في ذلك قناة Globo TV البرازيلية و TyC Sports الأرجنتينية و KSA Sports و Dawri Plus و .Abu Dhabi Sports

All rights reserved Alamiya.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/twp/public_html/alamiya.sa/wp-includes/functions.php on line 3813