العالمية تتولى النقل التليفزيوني لمسابقة سباق الأبطال 2018,

في فبراير 2018 استضافت المملكة العربية السعودية في استاد الملك فهد الدولي (الرياض) أول مسابقة دولية لرياضة السيارات في البلاد ، سباق الأبطال. شارك المتسابقون من Formula 1 ، Le Mans ، IndyCar و Rallycross في منافسة ROC الفريدة من نوعها لتحديد بطل الأبطال القادم.
في شراكة مع سباق الأبطال ROC ) ,( لاجاردير سبورتس والهيئة العامة للرياضة ، أصبحت الشركة العالمية هي المسؤولة عن النقل التليفزيوني و باستخدام عدد كبير من الكاميرات عالية الجودة التي تشعر المشاهدون بكل زوايا السباق و تغطية المسارات بشكل كامل.
ووفقًا لما قاله بول هينز ، مدير الإنتاج الإعلامي في شركة لاجاردير سبورتس ، فإن التحدي الرئيسي في الإنتاج جاء “من العمل في منطقة جديدة لا تُقام فيها عادة أحداث رياضية دولية عدا كرة القدم”. اعتمدت لاجاردير الرياضية على الشركة العالمية لتحقيق ذلك الهدف: “نحن نعتمد على مزود عربات نقل تليفزيوني OB محلي، وهي الشركة العالمية، اعتمادا على أنهم المورد الأكثر خبرة وباستخدام أفضل المعدات وطواقم العمل الأمهر في المنطقة ، وقد عملت في استاد الملك فهد عدة مرات لأنها تقوم بتغطية معظم مباريات كرة القدم السعودية عالية المستوى ” قال هينز.
بعد عطلة نهاية أسبوع مليئة بالسباقات المثيرة ، فاز سائق Formula 1 ديفيد كولتارد في سباق 2018 للأبطال ، متغلبا على بطل العالم للراليات عام 2003 بيتر سولبرج في المباراة النهائية.

عش أفضل لحظات السباق واستمتع بأروع اللقطات التي التقطتها كاميرات الشركة العالمية

https://www.alamiya.sa/wp-content/themes/salient/css/fonts/svg/basic_globe.svg

All rights reserved Alamiya.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/twp/public_html/alamiya.sa/wp-includes/functions.php on line 3813