كانون والعالمية توقعان اتفاقية ضخمة في المعرض السنوي للتقنية

لاس فيغاس—كجزء من خططها للتطوير التكنولوجي، أعلنت الشركة العالمية الأربعاء، 10 أبريل، عن شراءها أحدث الأجهزة والتقنيات في مجال التغطية والبث التلفزيوني من “كانون” إحدى الشركات الرائدة في صناعة الكاميرات والعدسات بمعرضNAB السنوي.

من خلال هذه الصفقة، ستجلب الشركة العالمية أول دفعة من عدسات التكبير المحمولة والمتقدمة وبدقة 4K UHD الحقيقية إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

حيث كانت الشركة العالمية قد خططت لرفع دقة عدساتها إلى   4K UHDلمنح عملائها من القنوات المحلية والدولية اختيارات أكثر عمقًا وأكثر سلاسة خلال التغطيات الإعلامية للأحداث.

امتلاك دقة  4Kالحقيقية ليست هي التركيز الوحيد ضمن هذه الصفقة؛ فهناك توجه نحو جعل الألوان أكثر حيوية، فـ مع تقنية التدرج اللوني الواسع (WCG) ، ستحظى الصور ومقاطع الفيديو بألوان أكثر سطوعاً وجاذبية.

وقال ويلفريد سيريل رئيس المبيعات في كانون، “نحن فخورون ويشرفنا أن يتم اختيارنا من قبل الشركة العالمية ونتطلع إلى التعاون المتبادل لإنجاح تعاوننا. تلتزم كل من كانون و العالمية] بهذه الصفقة [بنسبة 100 في المئة.”

تضمنت الصفقة أيضًا الحصول على عدسات عالية المدى ديناميكياً والتي تعد ضرورية خلال البث المباشر، والتي بدورها تعزز واقعية الصور للمشاهد، بالإضافة إلى عدسات تصوير الزوايا من نوع Servo Lens السريعة، ستتمكن العالمية بواسطة هذه العدسات بتصوير مشاهد خالية من الاهتزازات لضمان تغطية احترافية خلال الأحداث الرياضية على وجه التحديد.

سعت الشركة العالمية إلى ابرام هذه الصفقة مع Canon و GLOCOM لخبرتهما في مجال صناعة معدات التقنية البصرية من عدسات و كاميرات مع حفاظها على التصميمات المحمولة والمدمجة وخفيفة الوزن.

All rights reserved Alamiya.