– بعد النجاحات المتتالية في تغطية الأحداث الفريدة والإستثنائية لعام 2018م، العالمية تستكمل مسيرتها بتغطية أولى أحداث 2019 الفريدة من نوعها على أرض المملكة.
جــدة — إثراءً للثقافة الرياضية في المملكة العربية السعودية، نظمت الهيئة العامة للرياضة الأربعاء 16 يناير/ كانون الثاني، مباراة كأس السوبر الإيطالي بين كلٍ من إي سي ميلان وجوفنتوس التي أقيمت على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
ويأتي هذا الحدث ضمن سلسلة من الأحداث الرياضية العالمية التي ستقام على أرض المملكة العربية السعودية — تحقيقاً لرؤية 2030 وتشجيعاً للرياضة بوجه عام.
وشهد ملعب الجوهرة أجواءًا إيطالية حصرية لأول مرة في تاريخه، حيث واجه جوفنتوس الذي فاز بلقب بطل الدوري الإيطالي عام 2018م، صاحب المركز الثاني في البطولة إي سي ميلان على كأس السوبر.
وجمع اللقاء بين الفريقين في مباراة حاسمة على لقب السوبر الإيطالي حيث فاز فريق جوفينتوس على .منافسه إي سي ميلان بـهدف مقابل لا شيء بعد مباراة مثيرة وسط هتافات الجمهور.
واستقطبت المباراة الآلاف من المشجعين، لمشاهدة نجومهم المفضلين من أنحاء العالم — من بينهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في أول ظهور له على ملعب الجوهرة في مدينة الملك عبد الله الرياضية.
وقد وفرت العالمية خدمات التغطية والبث المباشر لصالح 19 قناة محلية ودولية — مثل KSA Sport و RAI Sport وغيرها.
وعينت الشركة اسطول مكون من ثلاثة عربات OB Trucks– OB 2 وOB 6 و OB 7 – المجهزة بكاميرات ومعدات متقدمة تكنولوجياً، بالإضافة إلى ثلاثة شاحنات من نوع SNG HD المسؤولة عن البث المباشر. هذه العربات مجهزة بأحدث تقنيات التغطية والبث التلفزيوني — قادرة على تصوير المشاهد بدقة الـ 4K.
كما قامت العالمية بتوفير فِرق من مهندسي الصوت والصورة وفنيين و طاقم تصوير متكامل مزود بمعدات وكاميرات إحترافية لضمان التغطية السلسة عالية الجودة.

All rights reserved Alamiya.