– مكّنت الشركة العالمية الملايين حول العالم العربي من مشاهدة المؤتمر الصحفي الخاص بـالهيئة العامة للترفيه، حيث أعلن معاليه عن أكثر من 30 برنامج ترفيهي للمرحلة القادمة.

الرياض — أعلن معالي المستشار بالديوان الملكي تركي آل الشيخ في المؤتمر الصحفي الأول له كرئيس الهيئة العامة للترفيه، الثلاثاء 22 يناير/ كانون الثاني، عن حزمة ترفيهية جديدة من شأنها تغير مسار المملكة العربية السعودية لتكون الأفضل عالمياً.

حيث تهدف الخطط الجديدة لوضع المملكة ضمن أفضل أربعة دول آسيوية وضمن أفضل  10وجهات ترفيهية على مستوى العالم.

وقال معالي المستشار أن الهيئة العامة الترفيه تفاوضت مع أكثر من 100 جهة محلية ودولية على عقود طويلة الأجل لإثراء ثقافة الترفيه في البلاد.

وصرح أيضاً أن الترفيه القادم سيشمل مباريات كروية مثيرة والتي تجمع بين نجوم العالم مثل لاعب المنتخب الفرنسي السابق زين الدين زيدان وغيره من نجوم الكرة، وتحديات السرعة و”التفحيط” والحفلات الموسيقية والعروض الحية والمسرحية ويشمل أيضاً المسابقات الإسلامية.

وأضاف أنه الآن بإمكان المطاعم والمقاهي التقدم بطلب الحصول على تراخيص استضافة العروض الحية والكوميدية

والغنائية — مع “الأولوية دائماً” للمواطنين السعوديين.

و ستُمكن برامج هيئة الترفيه الطموحة المملكة العربية السعودية التقدم بخطوة أخرى نحو تحقيق الرؤية 2030.

فيما يتعلق بتغطية المؤتمر وبثه، قامت الشركة العالمية بتخصيص ثلاثة عربات مجهزة بالكامل والتي بدورها تقوم بمهام التغطية والبث — شملت هذه العربات، شاحنة واحدة من نوع OB وعربتين من نوع .SNG HD

كما وفرت الشركة رافعتين لتحريك الكاميرات وعدد من SteadyCams إلى جانب طاقم تصوير مكون من 40 شخص لتغطية الحدث من جميع الزاويا وباحترافية تامة.

كما قامت العالمية بتوفير فِرق من مهندسي الصوت والصورة وفنيين و طاقم تصوير متكامل مزود بمعدات وكاميرات إحترافية لضمان التغطية السلسة عالية الجودة.

All rights reserved Alamiya.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/twp/public_html/alamiya.sa/wp-includes/functions.php on line 3818