– الرابطة الوطنية للمذيعين تشهد صفقات تقنية بين الشركة العالمية وشركة “فزرت”

لاس فيغاس— سعياً لتطوير البث الإعلامي في العالم العربي، قامت الشركة العالمية بِعقد اتفاقية ضخمة تقنياً يوم الأربعاء 10 أبريل مع شركة “فزرت،” إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال عرض الرسومات ثلاثية الأبعاد على—بمعرض الرابطة الوطنية للمذيعين.

تستكمل العالمية مسيرتها في تغطية الدوري السعودي للمحترفين والأحداث الرياضية الاستثنائية، وتخطو نقلة تقنية

إلى عالم الواقع المعزز والواقعي في الإنتاج الرياضي المباشر— تضمن الشراكة مع “فزرت” على تزويد العالمية بعدة حلول رقمية تشمل كاميرات “Viz AR / VR 4K”، و “Viz Arena”، و “Viz Libero”، و “Viz Multiplay”.

تقنية “Viz AR / VR” قادرة على دمج الواقع المعزز مع الواقع الافتراضي وإنشاء الواقع المختلط المناسب للبرنامج التلفزيوني. وبذلك سوف تُوسع إمكانيات استوديوهات شركة العالمية إلى أقصى حد، وتُلبي احتياجات العملاء سواء تطلب البرنامج التلفزيوني واقع رياضي لسباق الخيول على ميدان ترابي أو واقع بيئي مُطل على نهر جارف.

نهجت شركة العالمية الجيل الجديد للمواد الإعلانية بتقنية “Viz Arena”؛ تقنية رسومية ثلاثية الأبعاد تنقل الشعارات والإعلانات إلى الواقع المباشر للحدث الرياضي بميزة التتبع والكشف التلقائي للصور.

الإنتاج الرياضي التلفزيوني في العالم العربي على محور التغيير، حيث أن شركة العالمية سوف تُعرف محللي البرامج الرياضة على تقنية “Viz Arena” و”Viz Libero”، مما ستمكنهم من تحليل المشاهد المثيرة للجدل عبر رسوم متحركة مبدعة وتصاميم الجرافيك المبتكرة.

شركة العالمية تلعب دوراً كبيراً في دعم التغطية الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ولذا فهي تحرص على جلب أحدث التقنيات دولياً بأعلى جودة واردة. تم انتقاء ابتكارات “فزرت” لبث الصور المرئية الرقمية في الوقت الفعلي وإنشاء منصة جذابة للمشاهدين.

All rights reserved Alamiya.